نجما مسلسل Game of Thrones كيت هارينغتون وروز ليزلي إلى القفص الذهبي

0 481

كانت بداية شعلة الحب بين نجمي مسلسل Game of Thrones الشهير في “ويستروس” وانتهت في عقد القران يوم السبت الواقع في 23 حزيران 2018 في أبردين – اسكتلندا.حضر الحفل العديد من نجوم المسلسل من بينهم “إميليا كلارك”، “صوفي تيرنر”، “مايسي ويليامز”، و”بيتر دينكلاج”.

المزيد من التفاصيل في أعجمي:

  • مسلسل Game of Thrones:

يلعب “كيت هارينغتون” دور “جون سنو” في مسلسل HBO الشهير والذي سيعرض موسمه الأخير العام القادم. أما “ليزلي” فتلعب دور “يغريت”؛ محاربةٌ شجاعة وحبيبة “جون سنو” إلى حين مقتل الشخصية في الموسم الرابع.

 

اقرأ أيضاً على أعجمي: لمحة سريعة عن حياة الممثلة “آيلا فيشر”

 

نجما مسلسل Game Of Thrones "كيت هارينغتون" و"روز ليزلي"
“كيت هارينغتون” و”روز ليزلي”
  • تطوّر علاقة نجما مسلسل Game Of Thrones:

يبلغ كلاهما الواحد والثلاثين من العمر وتواعدا لعدّة سنوات لكنهما أبقيا علاقتهما بعيدةً عن الأضواء. أعلنا عن علاقتهما رسمياً في عام 2016 على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز أوليفييه في لندن. وأعلنَ النجمان عن خطوبتهما في شهر أيلول من العام الفائت.

  • عرض الزواج:

اعترف الممثل “كيت” أن عرض الزواج كان هادئاً أكثر مما قد خطط له في البداية كما قال في برنامج “جوناثان روس” البريطاني: “كنت سأعلق الأضواء على بعض الأشجار وأفعل كل الأشياء الرومانسية. لكننا كنا في الريف، جالسين تحت هذه السماء الرائعة المليئة بالنجوم، وبجانبنا نار مشتعلة ونبيذ أحمر.. لذلك طرحت السؤال في وقت مبكر قليلاً”.

 

ترجم بتصرف عن: CNN

 

 

نجما مسلسل Game Of Thrones "كيت هارينغتون" و"روز ليزلي"

 

نبذة عن مسلسل Game Of Thrones:

صراع العروش أو لعبة العروش (مسلسل Game Of Thrones)‏ هو مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف “ديفيد بينيوف” و”دانيال وايز” لصالح قناة HBO وهو اقتباس لرواية (لعبة العروش) التابعة لسلسلة روايات (أغنية الجليد والنار) لمؤلفها “جورج آر. آر مارتن”.

تكتب أغلب الحلقات بواسطة بينيوف ووايز معاً، كما أن مارتن يعمل كمنتج تنفيذي للمسلسل ويكتب حلقة واحدة في كل موسم. صور المسلسل في أستديوهات بلفاست وعدة مواقع أخرى في أيرلندا الشمالية ومالطا واسكتلندا وكرواتيا وآيسلندا والولايات المتحدة والمغرب، وعرض لأول مرة على HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011.

تقع أحداث مسلسل Game Of Thrones في قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

 

نجما مسلسل Game Of Thrones "كيت هارينغتون" و"روز ليزلي"

 

لمحة عن كيت هارينغتون وروز ليزلي:

كريستوفر كاتسبي هارينغتون معروف بـ كيت هارينغتون (بالإنجليزية: Kit Harington)‏ هو ممثل إنجليزي ولد عام 1986 واشتهر بتأديته دور جون سنو في مسلسل Game Of Thrones. كما قام بدور البطولة في فيلم بومباي في 2014، وفي نفس العام أيضاً قام بتأدية صوت إرت في الجزء الثاني من فلم كيف تروض تنينك 2.

ولد هارينغتون في حي أكتون في لندن ثم انتقل إلى وسترشير عند بلوغه الحادية عشر، ثم عاد ليستقر في لندن عند بلوغه الثامنة عشر. والده هو ديفيد ريتشارد هارينغتون ووالدته ديبورا جين وهي كاتبة مسرحية سابقة. سمته أمه بذلك تيمناً بـ كريستوفر مارلو. عمه هو السير نيكولاس جون هارينغتون البارونت -وهي رتبة من رتب التاج البريطاني- الرابع عشر لأسرته. وجده السير ريتشارد هارينغتون وهو البارونت الثاني عشر.

بالإضافة إلى أن كريستوفر هو سليل تشارلز الثاني ملك إنجلترا من خلال جدته أم أباه لافندر سيسيليا ديني. أيضاً من جهة والده، فإن هارينغتون ينحدر من كل من الأسكتلندي السياسي هنري دونداس الأول، والتاجر توماس أنتوني ديني، ورجل الدين المعمدان ويرثسلي نويل. وذكر في مقابلة له مع جيمي كاميل أنه سليل للكاتب جون هارينغتون أيضاً.

أما روز ليزلي (بالإنجليزية: Rose Leslie)‏ وإسمها الكامل روز إليانور أربوثنوت ليزلي (بالإنجليزية: Rose Eleanor Arbuthnot-Leslie)‏ وهي ممثلة أسكتلندية بريطانية ولدت في يوم 9 فبراير 1987 في مدينة أبردين في اسكتلندا في المملكة المتحدة مثلت في مسلسل Game Of Thrones ومثلت في مسلسل داونتون آبي وألذي عرض على قناة التلفزيون المستقل.

ومن الأفلام التي مثّلت فيها: شهر العسل (Honeymoon) 2014، صائد الساحرات الأخير (The Last Witch Hunter) 2015، ورسائل من بغداد (Letters from Baghdad) 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.