كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

’مورغان فريمان‘ والادعاءات الموجهة ضدّه

0 61

أعلن الممثل القدير ’مورغان فريمان‘ أنه يشعر بالصدمة بسبب الادعاءات الموجهة ضدّه والتي تتضمن ’التحرش والسلوك غير اللائق’، مضيفاً إلى أنه ’لم يخلق أيّ بيئات عمل غير آمنة‘ و’لم يعتدي على النساء‘.

★ تقرير شبكة ’CNN‘:

نشرت شبكة ’CNN‘ تقريراً مُفصّلاً عن الإدعاءات الموجهة ضد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار من قِبل ثمانية نساء، وثمانية أشخاص آخرين يدّعون أنهم شهدوا على تصرفات ’فريمان‘ غير اللائقة.

★ تصريحات ’مورغان‘:

أصدرَ ’مورغان‘ تصريحاً تبعاً للتقرير الذي صدرَ في حقّه، يُقدّم فيه إعتذاراً لكل شخصٍ جعله يشعر بعدم الارتياح أو بقلّة الاحترام، وأنه لم يكن ذلك في نيّته أبداً. وأصدر تصريحاً ثانياً يقول فيه: “أنا أشعر بالحزن لأنّ ثمانين سنةً من حياتي مُعرضة للدمار في غمضة عينٍ بسبب تقارير الإعلام التي صدرت يوم الخميس”. وقال أيضاً: “جميع ضحايا الاعتداء والتحرش يستحقون أن يُسمعَ صوتهم، وعلينا أن نستمع إليهم. لكن لا يجوز المساواة بين حوادث مُريعة من الاعتداء الجنسي ودُعاباتٍ أو مُجاملاتٍ في غير مكانها”.
وتابعَ: “ولكن يبدو أنّ تصرفاتي قد تمّ فهمها بطريقةٍ مُختلفةٍ عمّا كنت أقصده. ولهذا السبب قدمّت اعتذاراً يوم الخميس وسأستمر في الاعتذار لأي أحدٍ ربما أكون قد أزعجته عن غير قصد”.

اقرأ أيضاً على أعجمي: معلمة لغة إنكليزية متقاعدة تعلم ترامب قواعد اللغة

★ جائزة ’إنجاز العمر‘:

جائزة a Lifetime chievement المقدمة الى الممثل مورغان فريمان
جائزة a Lifetime chievement المقدمة الى الممثل مورغان فريمان

أعلنت نقابة الاتحاد الأمريكي لفناني التلفزيون والإذاعة (SAG-AFTRA) بعد الاطلاع على التقرير الذي أصدرته شبكة ’CNN‘، أنها ستعيد النظر في جائزة إنجاز العمر ’a Lifetime Achievement‘ التي منحتها ل’فريمان‘ في شهر كانون الأول بعد الادعاءات المُدمّرة الصادرة في حقّه.

مترجم بتصرف عن: rte

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
ناشر المقال: باسل فزع
تدقيق: رينيه لولو

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.