كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

معلمة لغة إنكليزية متقاعدة تعلم ترامب قواعد اللغة

0 63

ردت معلمة في جورجيا بالطريقة الوحيدة التي رأتها مناسبة بعد تلقي رسالة من الرئيس دونالد ترامب مليئة بالأخطاء النحوية: بالنهاية الورقة أصبحت مغطاة بالحبر وتصحيحات المعلمة باللون الأصفر.

التقطت إيفون مايسون، وهي معلمة في أتلانتا، صورة لرسالة بعث بها ترامب فيما يتعلق بسلامة المدرسة والعنف بالبنادق ونشرتها على فيسبوك، مشيرةً إلى أنها تبدو ككتابة طالب.

اقرأ أيضاً على أعجمي : الزفاف الملكي للأمير هاري و ميغان ماركل.

“هل تحققت من الأسلوب والقواعد؟” كتبت مايسون على الجزء العلوي من الصفحة، والتي كانت مليئة بالملاحظات المكتوبة بالحبر الأرجواني وقلم التحديد الأصفر من قبل المعلمة.

مصدر الصورة: facebook
رسالة ترامب بعد أن قامت المعلمة ايفون مايسون بتصحيحها

وضعت مايسون أيضاً دائرة حول حرف “N” في كلمة “Nation ” مرتين على الصفحة الأولى، وأرفقت معها ملاحظة “ليس جزءاً من بناء الاسم الصحيح” ، ثم في الحالة الثانية كتبت “يا إلهي هذا خاطئ تماماً!!”

لم يقم البيت الأبيض بالرد على الفور على طلب CNN للتعليق عليه.

ذكرت شبكة “The Greenville News” لأول مرة استجابة مايسون للرسالة. ثم بعد ذلك قامت صحيفة نيويورك تايمز بنشر تقرير مفاده أن مايسون تنتمي للحزب الديمقراطي، ومدرسة سابقة في مدرسة ثانوية للغة الإنجليزية تقاعدت العام الماضي، ووجهت إلى الرئيس رسالة تطلب منه زيارة عوائل الذين لقوا حتفهم في إطلاق النار في مدرسة في باركلاند بولاية فلوريدا، والتي أودت بحياة 17 شخصاً.

غالباً فقد تلقى الرئيس انتقادات بسبب الأخطاء الإملائية والنحوية، خاصة على تويتر.
في وقت سابق من هذا الشهر، رحب ترامب بزوجته السيدة الأولى ميلانيا ترامب في المنزل من المستشفى وأشار إليها في البداية باسم “Melanie” قبل حذف وتصحيح التغريدة بعد حوالي خمس دقائق.

مترجم بتصرف عن: CNN -للكاتبة:Allie Malloy

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.