18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

0

يتم اتخاذ إجراءات صارمة عندما يبدو الوجه خلف الشخصية في غير محله. عادة ما تعيد فرق الإخراج اختيار الممثلين والممثلات لإصلاح المشكلة المطروحة. قد يحدث ذلك أحيانًا قبل أيام من بدء الإنتاج – وفي حالات نادرة، في منتصف التصوير. حتى الممثلين والممثلات الجيدين يتم استبدالهم عندما لا يشعر المخرج بالرضا تمامًا. يمكن أن تختلف الأسباب من جذرية إلى أخرى بسيطة وصغيرة.

في بعض الأحيان، لا تكون الحيوية والأجواء الايجابية موجودة. وبالطبع إذا لم تكن الكيمياء في الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية موجودة، فيمكن تبديل الشخصيات بلمسة إصبع. أحيانًا يكون هذا القرار هو الشيء الصحيح، وفي أحيان أخرى يكون القرار خاطئًا. فحتى شخصيات الأفلام المشهورة هي ضحايا لإعادة الهيكلة. على سبيل المثال، كان لفيلم Back to the Future الكلاسيكي عدة تغييرات، بعضها حدث قبل بدء إنتاج الفيلم الثاني وشمل الشخصيات الرئيسية التي أصبحت محبوبة عالميًا.

قمنا بتجميع أشهر قرارات إعادة الهيكلة في الأفلام والبرامج التلفزيونية. من خلال القائمة أدناه، يمكنك معرفة كيف ظهرت إعادة هيكلة شخصيات Game of Thrones إلى الواقع وأكثر من ذلك بكثير.

 

1. “ستيوارت تاونسند” بدور آراجورن من سلسلة أفلام The Lord Of The Rings، حل محله “فيجو مورتنسن”:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

عندما بدأ إنتاج فيلم Lord of the Rings، كان ستورات تاونسند، وهو ممثل غير معروف نسبيًا في هذا المجال، قد استمر بالكاد لبضعة أيام في شخصية آراجورن. عندما أدرك المخرج أن تاونسند كان أصغر من أن يلعب دور سترايدر، سرعان ما اختار فيجو مورتنسون، الذي قدم أداءً أسطوريًا حقًا.

 

2. سيلفستر ستالون بدور أكسل فولي في فيلم “Beverly Hills Cop”، تم استبداله بإيدي ميرفي:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

سعى سيلفستر ستالون إلى تغيير السيناريو عندما تم اختياره للعب أكسل فولي. كانت شخصيته تتمتع بمزيد من البطولة، مما يجعل أليكس يظهر كبطل خارق شرعاً. تم رفض المنظور، وحل إيدي ميرفي، الذي أعطى الفيلم سحره المميز، مكان ستالون.

 

3. جوني ديب في دور جيليرت جريندلوالد في سلسلة أفلام “Fantastic Beasts”، حل محله مادس ميكلسن:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

يبدو جوني ديب مناسبًا بشكل طبيعي لعالم هاري بوتر الساحري، لذلك كان من الطبيعي أن يكون المعجبون سعداء بإختياره. للأسف، عندما انتشرت فضيحة ديب-هيرد في المجتمع، تم في الواقع طرده، وحل محله مادس ميكلسن في أفلام Fantastic Beasts. نأمل أن نرى ديب على الشاشة الكبيرة قريبًا.

 

4. هيث ليدجر بدور توني في “The Imaginarium Of Doctor Parnassus’، وحل محله جوني ديب وكولين فاريل وجود لو:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

لاستبدال الموهبة التي هي هيث ليدجر، كان على ثلاثة ممثلين تصوير شخصية توني في The Imaginarium of Doctor Parnassus. ومع وفاته، وترك جزء من الفيلم غير معروض، صور ديب وفاريل ولاو شخصية توني بطريقة تسلط الضوء على القصة. في النهاية، الفيلم هو تكريم لهيث ليدجر.

 

5. إريك ستولتز في دور مارتي ماكفلاي في فيلم Back To The Future، حل محله مايكل جيه فوكس:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

لن يكون مارتي ماكفلاي الشخصية الشهيرة بدون مشاركة مايكل جيه فوكس. بسبب تضارب المواعيد، تم اختيار إريك ستولتز في دور مارتي. ومع ذلك، فإن تصويره للشخصية والتوقيت الكوميدي السيئ بشكل عام لم يكن تمامًا ما كان يبحث عنه المخرج روبرت زيميكيس، وقد تم تبديله بسلاسة.

 

6. كريس فارلي في دور صوتي لشريك في سلسلة أفلام Shrek، حل محله مايك مايرز:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

تم اختيار كريس فارلي، من قدامى مسلسل Saturday Night Live، لتأدية صوت الشخصية الرئيسية في فيلم Shrek عام 1995. للأسف، توفي فارلي في عام 1997. تم التخلي عن أداء فارلي لصالح زميله في SNL مايك مايرز. حيث أصر مايرز على استخدام لهجته الاسكتلندية المميزة لهذا الدور.

 

7. دوجراي سكوت بدور ولفيرين في فيلم X-Men، حل محله هيو جاكمان:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

كما هو معتاد، في فيلم ولفيرين الذي نعرفه ونحبه اليوم هو الذي أدى دوره جاكمان، لكن دوجراي سكوت، الذي كان معروفًا بالفعل في عام 1999، كان من المقرر أن يلعب دور البطل القاسي. حصل هيو جاكمان على الدور عندما استغرق فيلم سكوت الآخر وقتًا أطول من المتوقع حتى ينتهي، والباقي، كما يقولون، هو التاريخ.

 

8. إدوارد نورتون بدور Hulk، استبدل بمارك روفالو:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

في بعض الأحيان، حتى الممثل من الدرجة الأولى لا يستحق الاستمرار. في حين أن مارك روفالو قد يكون وجه  Hulk الحديث ، كان إدوارد نورتون هو الثاني الذي يؤدي دوره في القرن الحادي والعشرين. لحسن الحظ، تمت إعادة هيكلة Hulk عندما بدأت مارفل في البحث عن وجه أكثر الفة للمجموعة. جاء روفالو في مرمى النيران، وهو الخيار الأول الأصلي لهالك.

 

9. كلوديا ويلز بدور جينيفر في فيلم Back To The Future، حلت محلها إليزابيث شو:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

في الفيلم الأصلي، شوهدت جينيفر فقط في البداية وفي النهاية، بينما حصلت كلوديا ويلز على الدور. عندما حان وقت تصوير التكملة، لم توجد ويلز لتجسد دورها التمثيلي في الفيلم بسبب مشاكل عائلية. فاضطرت إليزابيث شو على التبديل معها، حيث أجرت اختبارًا وحصلت على دور جينيفر.

 

10. هوغو ويفنغ بدور الجمجمة الحمراء في سلسلة أفلام “Avengers” ، حل محله روس ماركواد:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

أدى هوغو ويفنغ دور الجمجمة الحمراء بشكل ممتاز، لذلك كان من الطبيعي أن يحاول التنفيذيون في مارفل الحصول عليه لعدة أفلام. ولكن بسبب المشاكل المالية، لم يستطع ويفنغ تصوير الشخصية لفيلم Infinity War، ف جاء روس ماركاند ليحل محله. قام ماركاند، وهو مؤدي اطباعات صوتية محترف، بنسخ ويفنغ من كل جانب تقريبًا.

 

11. رايتشل وايز بدور إيفي في ثلاثية “The Mummy”، حلت محلها ماريا بيلو:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

في أفلام فريزر ثلاثية The Mummy، أدت دور شخصية إيفي رايتشل وايز في أول فيلمين وماريا بيلو في الفيلم الثالث. حيث كانت وايز قد واجهت مشاكل مع سيناريو الفيلم الثالث وقررت ترك الدور وراءها – فأتت بيلو لتحل محلها.

 

12. كونان ستيفنز في دور الجبل The Mountain في مسلسل “Game of Thrones”، حل محله إيان وايت ثم هافور جوليوس بيورنسون:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

في Game of Throne، تعد شخصية الجبل – The Mountain شخصية لعبها الكثير من الممثلين. حيث مثل الدور كونان ستيفنز في الموسم الأول بسبب خصائصه الجسدية. ثم تولاه إيان وايت، ليصبح له في الموسم الثاني، قبل أن يتم استبداله بـ هابور جوليوس بيورنسون. يبدو أنه يناسب الوصف تقريبًا من نقطة إلى أخرى.

 

13. تيرينس هوارد بدور جيمس رودس في أفلام “Iron Man” ، حل محله دون تشيدل:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

تيرينس هوارد، جيمس رودس في Iron Man، ليس بعيداً عن الشائعات والخلافات. تقول القصص أن هوارد تم طرده من العمل لأسباب متعددة – الأداء الضعيف والخلافات على الراتب هي بعضها. جاء دون تشيدل ليحل محل هوارد ويعطي وجهًا لشخصية آلة الحرب.

 

14. كولين فيرث كصوت بادينجتون في “Paddington”، استبدل ببن ويشاو:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

كان كولين فيرث هو الصوت الأصلي للدب الرائع. ولكن فيرث ترك الفيلم عن طيب خاطر لأنه أصبح واضحًا لجميع الأطراف المعنية أن صوته لم يكن الصوت المناسب للجزء. كما أنه من الصعب تخيل سيد مربى البرتقال، بدون السلوك الفريد لـ بين ويشاو، الذي ينقله إلى الفيلمين بلا أخطاء.

 

15. ديك يورك بدور دارين ستيفنز في فيلم “Bewitched”، حل محله ديك سارجنت:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

كان ريتشارد يورك يعاني من مرض شديد في الظهر جراء حادثة تعرض لها في عام 1959 أصيب بها أثناء العمل. في عام 1969، عندما كان Daddy Does His Thing قيد الإنتاج، أغمي عليه ونُقل إلى المستشفى. وبعد فترة وجيزة، تم تعيين ريتشارد سارجنت في العرض، فغادر بعدها بفترة قصيرة.

 

16. فريدي ستروما بدور ديكون تارلي في “Game Of Thrones”، حل محله توم هوبر:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

يبدو أن دور ديكون تارلي كان مناسبًا لكل من الممثلين الذين أدياه بشكل جيد. وبمعرفة فريدي أنه لن يكون دورًا متكررًا، التزم بمسلسل Time After Time. حل محله توم هوبر واعترف بأن دور ديكون تارلي أمّن له دور في سلسلة The Umbrella Academy.

 

17. كاتي هولمز بدور رايتشل دوز في ثلاثية “The Dark Knight”، حلت محلها ماجي جيلنهال:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

أراد كريستوفر نولان أن تقوم كاتي هولمز بتصوير رايتشل داوز لكل أفلام باتمان، ولكن بسبب الجدول الزمني والمشاكل الشخصية، كان عليها أن ترفض ذلك. فحلت ماجي جيلنهال محل هولمز ومثلت في أحد أفضل أفلام باتمان على الإطلاق. الشيء الجيد هو أنه لا توجد مشاعر كره أو إنزعاج من جميع الأطراف.

 

18. أليساندرا توريساني بدور آن فيل في “Arrested Development”، حلت محلها ماي ويتمان:

 

18 فيلم ومسلسل مشهور تم فيها تبديل الممثلين

 

في هذه الأيام ، قد تكون ماي ويتمان هي الوجه الأنسب لشخصية آن فيل. ولكن في الموسم الأول، أدت أليساندرا توريساني الشخصية. وفيما يخص إعادة تحديد الممثلين فقد تم التخطيط له منذ بداية السلسلة لجعل الشخصية أكثر قابلية للتجسيد. ومن المفارقات أن ماي ويتمان قامت بعمل جيد لدرجة أنها حصلت على الدور بشكل كامل.

ترجم بتصرف عن : boredPanda

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.