مراجعة لعبة Assassin’s Creed: Origins

0 663

Assassin’s Creed: Origins لعبة سوداوية، متعددة الأوجه، مطورة من قبل شركة Ubisoft والتي كانت اكثر جزء أثار اهتمام معجبينها حيث تحدث عن أصول القصة في مصر القديمة.

بطلها “بايك” من سيوة (مدينة مصرية)، الذي هو في نفس الوقت رؤوف، جريئ، ومدفوع بالانتقام، سوف تكون عالق في هذه القصة الملتوية من الفراعنة والقادة الفاسدين، من الحب المكتسب والمفقود، ومحاولات الطبقة الدنيا للعيش في أصعب اوقاتهم حيث كانو يعملون حتى الموت من دون أي احد ليكترث لهم.

إنها رحلة يصاحبها التوتر تتحدى مفاهيمك الصحيحة والخاطئة، مما يجعلك تفكر في أخلاق الذين تقتلهم في هذه العملية – وفي تحول دراماتيكي للسلسلة، كل ذلك جزء من لعبة متكاملة المفاهيم. اقرأوا معنا مراجعة لعبة Assassin’s Creed : Origins في هذا المقال.

 

Assassin's Creed : Origins

 

عالم ضخم وممتع داخل Assassin’s Creed:

قضيت 30 ساعة في الانتهاء من الحملة الرئيسية التي أخذتني من خلال ما يزيد عن نصف الوقت لمراقبة الخريطة الواسعة والجميلة الذي أعادت هندسة مصر القديمة والبيئات المتنوعة فيها. انها مناطق اجتاحت فيها العواصف الرملية الحيوية، العديد من الجبال الصخرية، سراديب الموتى من الهياكل القديمة الشاهقة التي بنيت لتكريم الالهة، والأكواخ القديمة المهترئة التي كانت ملكاً لعامة الشعب.

هذه أيضا كانت الخريطة الأكبر والأكثر ارتباطاً في هذا الجزء حتى المناطق الصحراوية الفارغة كان هناك سحر خاص بها ، سواء كنت تلعب على Xbox1 أو PS4. وهناك مدن متعددة، أيضا، كل لها ثقافة فريدة خاصة بها تضم ​​آلهة مختلفة، سياسة مختلفة، وعلاقات عرقية للكشف. انهم متميزون في العمارة والبيئة، وهذا ما يجعلك تلتزم بوقتك عليها.

 

Assassin's Creed : Origins

 

إقرأ أيضاً: أجعل نفسك خبير في أي مجال باستخدام هذه المواقع المجانية

Assassin’s Creed: Origins دقة في التصاميم والميكانيكة:

في حين أن القصة الرئيسية متفصلة من تلقاء نفسها، تحوي Origins أيضا بعض من أقوى التصاميم لمهماتها ومراحلها -من بين الأجزاء العشرة التي انتجتها الشركة -,من جمع الأدلة إلى حل الألغاز، لسباق العربات و قتالاتها الملحمية، لمطاردة واغتيال الأعداء. ، وتم تسليط الضوء على سلسلة من المعابد المخفية، والتي – من دون إفساد أي شيء – تكوَن جزأً هاماً من قصة الللعبة الاسطورية من بين أمورأخرى.

بطبيعة الحال، لعبة Assassin’s Creed، تحوي الكثير من التسلق و نسخة Origin هي أكثر نسخة متطورة من حيث ميكانيكية تسلق المباني والجدران حيث تشعر بسلاسة هذة الحركات عكس الأجزاء السابقة التي كان يبدو فيها تسلق الجدران تحدياً صعب.

 

Assassin's Creed: Origins

اختر نمطك للعب في Assassin’s Creed: Origins:

اللعبة تعتمد على زيادة نقاط الخبرة للاعب الذي يجعلك مدمن عليها بمستوى جديد كلياً.هذه النقاط تمكنك من فتح ورفع مستوى قدراتك لفترة من الوقت ، ولكن Origins تفعل ذلك بطريقة تمكنك من تعديل العديد من الخيارات الخاصة الإبداعية التي يمكن أن تلبي ما تحتاجه بنمطك الخاص.

بدلا من مجرد اختيارها بشكل تلقائي إذا كنت ترغب في الاقتراب من المهام بشكل خفي، هناك قدرات التي تمنحك مكافآت للقتل بالتخفي، تلك التي تمكنك من السيطرة على الأسهم في الهواء وتلك التي تمكنك من التنبؤ بصريا بمسار العدو.

إذا كانت الدقة والتخفي ليست الشيء الخاص بك، هناك خيارات تجعلك محترف في القتال ، والبعض الآخر يريد أن يزيد من كمية المال الذي يحصل عليه من النهب، ولكن أعتقد أن معظم اللاعبين سوف ينتهي بهم المطاف بمجموعات مختلفة جدا من القدرات بنهاية القصة الرئيسية.

لحسن الحظ، Origins تختلف كليا عن سابقاتها من حيث المهمات حيث لا تجبرك على مسار محدد لاجتياز مراحلها بل تجعل لك حرية اختيار الطريقة التي تراها الأنسب.

أذا كنت من معجبين هذه السلسلة، فهذا الجزء هو افضل أجزائها من حيث ميكانيكية التحكم، التأثيرات البصرية والقصة المحبكة باحترافية تامة.

 

Assassin's Creed: Origins

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.