العثور على Mark Salling نجم مسلسل Glee السابق ميتاً

0

وفقاً لمكتب الطبيب الشرعي، وُجد Mark Salling – مارك سالينغ الذي لعب دور نوا باكرمان “Noah Puckerman” في المسلسل الشهير Glee ميتاً في لوس أنجلس. وذكرت وكالة أنباء Associated Press أنه توفي منتحراً.

 

العثور على Mark Salling نجم مسلسل Glee السابق ميتاً
Mark Salling – مارك سالينغ

 

مارك سالينغ (مواليد 17 أغسطس 1982 في دالاس – الوفاة 30 يناير 2018)، هو ممثل أمريكي بدأ مسيرته الفنية سنة 1996. اشتهر بدوره في مسلسل غلي Glee والذي استمر لست سنوات.

تفاصيل وفاة Mark Salling نجم مسلسل Glee:

جاء ذلك بعد أسابيع قليلة من اعتراف مارك بالتهم الموجهة إليه بخصوص حيازة الآف الصور والفيديوهات الإباحية لأطفال في مايو 2016، وكان من المقرر عقد جلسة استماع في 7 آذار حيث تم الإفراج عنه بكفالة. وبحسب ما أوردت وزارة العدل، كانت قد قامت صديقته بالإبلاغ عنه حيث تم العثور على أكثر من 25000 صورة كانت موجودة على حاسوبه المحمول.

و قال المحامي ميشيل ج. بروكتور Michael J. Proctor -ممثل السيد سالينغ- في بريد إلكتروني موجه إلى Associated Press: “كان مارك شخصاً رقيقاً و محباً، يتمتع بإبداع كبير و يحاول جاهداً التكفير عن بعض من أخطائه.”

 

العثور على Mark Salling نجم مسلسل Glee السابق ميتاً

 

تقررت محاكمته في مارس 2018 على أساس اعترافه بالذنب الموجه له، وكان قد يواجه الحكم بالسجن لمدة (4 – 7 سنوات). فقرر مارك الانتحار قبل بدأ محاكمته وكان ذلك في 30 يناير 2018 في لوس أنجلوس.

وقد عثرت الشرطة على جثة نجم مسلسل Glee معلّقة على شجرة، بعد أن شنق نفسه قرب منزله بإحدى ضواحي لوس انجلوس. وأكد خبر الوفاة محامي الراحل، الذي أشار إلى أنّ مارك كان يحاول أن يخفف أو يتخلص من الأخطاء التي اقترفها، إضافة إلى بيان للعائلة ذكر فيه أنّ مارك كان انسانًا محبًّا وطيبًا، إلا أنّ الأخطاء التي اقترفها وندِم عليها، أوصلته إلى حدّ الموت.

 

إقرأ أيضاً: أنجيلا ميركل – Angela Merkel

 

العثور على Mark Salling نجم مسلسل Glee السابق ميتاً

 

اعماله:

ظهر الممثل في بعض الأعمال الأخرى مثل: “Walker Texas Ranger” و “Rocky Road”.
و عرف كموسيقياً بإسم “Jericho”. فقد صدر له ألبومان أحدهما “Smoke Signals” في عام 2008 و الآخر “Pipe Dreams” في عام 2010.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.