تعرّف على راقصة الكورونا التي تنبأ بها مسلسل عائلة سيمبسون

0 704

قررت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر ( راقصة الكورونا ) محاربة الضجر بطريقتها الخاصة لإثناء التونسيين عن الخروج من بيوتهم لاتقاء الإصابة بفيروس كورونا أو نشره. وذلك من خلال أداء رقصة خاصة أسمتها رقصة الكورونا.

اقرأ أيضاً على أعجمي منظمة الصحة العالمية: انسوا المدارس والمكاتب الآن

 

راقصة الكورونا

 

وعود راقصة الكورونا:

وقد وعدت الراقصة متابعيها بأداء “رقصة الكورونا ” كل ليلة، علما أنهم يلتزمون بحظر التجول و التجمعات الذي دعت إليه الحكومة التونسية في 16 مارس / آذار لإيقاف زحف وباء فيروس كورونا، فضلا عن إغلاق الحدود الجوية و البرية للبلاد.

تزامنت أولى رقصات نرمين مع خطاب الرئيس التونسي قيس سعيدّ الذي وجهه إلى التونسيين حول تفشي فيروس كورونا. فنشرت نرمين صورة لها بقناع طبي أرفقتها بعبارة ” تحدى الكورونا بالرقص “. وقد أولى عدد من التونسيين اهتمامهم بعرض نرمين التي وجدوا رقصاتها أمتع من خطاب السياسيين ، على حد تعبير بعض الناشطين على الإنترنت.

 

راقصة الكورونا - نرمين صفر

 

وقد ذكرت وسائل إعلام تونسية أن رقصة نرمين الثلاثاء الماضي حققت على الإنترنت نسبة مشاهدة أعلى من خطاب الرئيس. إذ تابعها مئة ألف شخص.

لكن المثير في الأمر هو تنبؤ مسلسل عائلة سمبسون الشهير بـ راقصة الكورونا، حتى أن كنبة الراقصة في المسلسل شبيهة بكنبة الراقصة نيرمين! و هذا تنبؤ آخر يحدث من فقرات هذا المسلسل الذي اشتهر بتنبؤاته التي تحصل.

و قد اعتبر الكثيرون أن العرب قد تفننوا في تسلية أنفسهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، و يبدو أنه سنضيف من خلال الرقص أيضاً.

 

راقصة الكورونا - نرمين صفر

 

راقصة الكورونا على بي بي سي العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.