كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

سر جديد: مايكل جاكسون كان أصلعاً

0 448

توفي الفنان الأمريكي الشهير مايكل جاكسون عن عمر يناهز الخمسين عاماً، وقد ذكر الأطباء أن السبب هو جرعة زائدة من مخدر جراحي، وكانت نتائج التشريح قد أكدت الأمر لكن ثمة أسرار جديدة تُكشف لأول مرة.

 

أسرار التشريح التي تُكشف لأول مرة

كان جسد ملك البوب مغطى بالندوب، حيث أصيب بجروح في الذراعين والوركين والكتفين، والتي يعتقد أنها ناجمة عن حقن مسكنات الألم. إضافة إلى آثار جراحات التجميل الكثيرة التي أجراها جاكسون عبر مشواره الفني الحافل، وثمة ندبتين جراحيتين خلف أذنيه وأخرى على جانبي أنفه.

وذكر التقرير أن هناك ندوباً في قاعدة عنقه وعلى ذراعيه ومعصميه، وهي ناجمة عن عمليات جراحية خضع لها جاكسون، وحتى أن لون شفتيه الوردي كان ناجماً عن وشم تجميلي، وينطبق هذا على حاجبيه وثمة وشم أسود بشكل غريب على رأسه.

إضافة إلى ما سبق كانت ركبتا مايكل جاكسون مصابتين برضوض غامضة، وهناك جروح واضحة في ظهره فسرها الأطباء على أنها دليل على تعرضه للسقوط قبل وفاته. كما أظهر التشريح تشوهات جلدية واسعة، وهذا يؤكد اصابته بمرض البهاق.

 

اقرأ أيضاً: ياني صاحب اللحن الأسطوري

 

السرّ الأغرب الذي كشف عنه التشريح

من منّا لا يذكر شعر مايكل جاكسون المتموج الطويل؟ المفاجأة هي في أن هذا الشعر ما هو الا شعر مستعار. لقد كان جاكسون أصلعاً تماماً باستثناء بقع من “شعر زغبي” على فروة رأسه المدببة.

ويعتقد أنه قد بدأ بارتداء شعر مستعار لأول مرة بعد تعرضه لحادث انفجار ألعاب نارية أثناء تصوير إعلان بيبسي في عام 1984، وهذا ما أدى إلى اشتعال شعر جاكسون وتعرضه لحروق من الدرجة الثانية والثالثة، وربما كانت هذه الحادثة نقطة البداية لتعاطي مايكل جاكسون للمخدرات، حيث أنه تعلّق بمسكنات الألم التي وصفت له لتسكين آلام حروقه، ما قاده إلى إدمان انتهى به إلى الموت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.