كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

إطلاق لعبة Fortnite لنظام Android حصرياً لأجهزة Samsung Galaxy الصادرة حديثاً.

0 173

تبين أن أحد أسوأ أسرار الألعاب حفظاً هو في الواقع حقيقة : سيكون إصدار نسخة ال Android من Fortnite متاحاً حصرياً على أجهزة Samsung عند إطلاقها. ولكن الأمر لا يقتصر على جهاز Note 9 الجديد و Tab S4 وحسب. حيث يمكن لمالكي مجموعة من أجهزة Samsung الحديثة مثل – S9 / S9 Plus و Note 8 و Galaxy S8 / S8 Plus و Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Tab S3 – بدء اللعب بالإصدار التجريبي منذ ليلة أمس. وستتمكن من تثبيت لعبة Fortnite من تطبيق Game Launcher الخاص ب Samsung أو برنامج تثبيت Epic الجديد.

اقرأ أيضا : الهواتف الذكية وألعاب الفيديو وتأثيرها على المراهقين

ويأتي الإعلان الرسمي من شركة Samsung بعد أن أشارت بعض التقارير إلى إمكانية حدوث ذلك مؤخراً بعد تسريب ملف APK الخاص باللعبة. وستستمر فترة التفرد “للأيام القليلة المقبلة” ، وذلك وفقاً لشركة Samsung. يبدو ذلك أقل من فترة ال 30 يوماً التي كان يُشاع عنها، والتي يجب أن تكون بمثابة أخبار مرحب بها لمحبي اللعبة. أي شخص يحمل جهاز Galaxy Note 9 سيكون لديه خيار الحصول على 15،000 V-bucks و Fortnite Galaxy skin (كما هو مبين في الصورة أعلاه) بدلاً من سماعات رأس AKG التي تلغي الضوضاء. (أو يمكنك الحصول على كليهما من خلال دفع 99 دولاراً).

عندما تشق Fortnite في النهاية طريقها إلى جمهور Android الأوسع، لن يكون ذلك إصداراً نموذجياً. يمكنك الاشتراك للحصول على دعوة إلى الإصدار التجريبي من Android هنا ؛ تحتوي Epic أيضاً على قائمة بالأجهزة المتوافقة في الأسئلة الشائعة. كما أوضح المطور مسبقاً أنه تجاوز متجر Google Play تماماً، وبدلاً من ذلك سيطلق منصة خاصة به لـ Fortnite.

“تريد Epic أن تكون لها علاقة مباشرة مع عملائنا على جميع المنصات عندما يكون ذلك ممكناً” ، قال الرئيس التنفيذي تيم سويني لـموقع The Verge “إن الشيء العظيم في الإنترنت والثورة الرقمية هو أن هذا ممكن، والآن لم تعد هناك حاجة إلى واجهات المتاجر الفعلية والوسطاء.” كما تسمح هذه الخطوة لـ Epic بالحصول على حوالي ال 30 ٪ من الرسوم التي تحصل عليها Google من جميع المشتريات في متجرها.

في آخر إحصاء، كان ل Fortnite ما يقدر بـ 125 مليون لاعب منتشرين عبر أجهزة الكمبيوتر، و Xbox One، و PS4، و Switch، و iOS. ومع إصدار Android الوشيك ستصبح لعبة معركة رويال أكبر.

ترجم بتصرف عن: THE VERGE – للكاتب : Andrew Webster و Chris Welch

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا