كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

8 نصائح لتظهر بجاذبية أكبر

0 57

بغض النظر عما تقوله المجلات والإعلانات، يبقى الجمال في عين الناظر. لنتعلم تقبل أنفسنا لما نحن عليه، من الداخل والخارج، فالثقة بالنفس تجعلنا نتمتع بجاذبية أكبر. اعمل بما لديك!

بالتأكيد، مظهرنا يترك انطباعاً، ولكن هذا لا يعني دائماً المظهر الذي خلقنا به. نحن يمكن أن نجذب الناس من خلال تصرفاتنا وطريقة سيرنا. تطوير الثقة بالنفس، وتغيير لغة الجسد الخاصة بنا، ومتابعة حياة هادفة أيضاً لهم تأثير كبير على جذب الأشخاص المناسبين.

اقرأ أيضاً على أعجمي: اللغة الأكثر سعادة بين لغات العالم الكبرى

1- واثق الخطا يمشي ملكاً

يرى الكثير من الناس أن الثقة بالنفس أكثر ما يجذبهم في الشخص. فهي تخلق هالة تجذب الناس. خذ القليل من الوقت للعمل على ثقتك بنفسك عن طريق التصالح مع النفس، والتفكير الإيجابي.
تطوير احترام الذات والإيمان بأنفسنا سيجعلنا نشعر على نحو أفضل، وسيجعلنا أيضاً أكثر جاذبية. إذا كان لديك الثقة في نفسك، سيحذو الآخرون حذوك.

2- امدح من قلبك.

الأشخاص الواثقون من أنفسهم لا يخافون من مدح مواطن قوة الآخرين. تقديم مديح نابع من القلب يقويّ الناس من حولك ويجعلهم يشعرون بالرضا، مما يؤدي بهم إلى الانجذاب نحوك. هذا النوع من الإيجابية سيجعلك تبرز ويترك انطباعاً جيداً.

3- استعمل القدر المناسب من الاتصال بالعين.

القدر المناسب من الاتصال بالعين يعطي انطباعاً بالثقة بالنفس. ومن ناحية أخرى، غض البصر إلى الأسفل عندما يتحدث شخص إليك يجعلك تبدو غير آمن وأقل جاذبية. حاول عدم التحديق بحدة، وبدلاً من ذلك حافظ على نظرات ناعمة ومريحة. قد تحتاج أيضاً إلى الاقتراب بأذنك للاستماع حين يتكلم الشخص الآخر لإظهار اهتمامك به وبحديثه. وهذا ينم عن ثقة بالنفس ومودة مما يجعل الشخص الآخر يشعر بأنه مسموع.

الاتصال بالعين
الاتصال بالعين

4- ابتسم!

ابتسامة حقيقية يمكن أن تضيء الغرفة. وفي الواقع، تبين البحوث أن الابتسام يجعل الناس يعجبون بك أكثر. ليس ذلك وحسب ولكن الابتسام ينشط الأندورفين في الدماغ، مجموعة الهرمونات التي تجعلنا نشعر بالسعادة. علاوة على ذلك، الابتسام معدٍ. ابتسامة صادقة هي طريقة مؤكدة لتبدو أكثر جاذبية، وتشعر بحالة جيدة جداً!

5 – كن حسن الخلق.

تماماً مثل الابتسام، الموقف الإيجابي معدٍ. موقفك الإيجابي سيجعل من حولك يشعرون بالرضا ويجعلهم يرغبون في قضاء المزيد من الوقت معك. عند التحدث إلى الناس، لا تتذمر أو تقول أشياء مؤذية عن الآخرين. بدلاً من ذلك ركز على الإيجابية، لاحظ الخير في الآخرين، وإظهار الامتنان للنعم في حياتك. يمكنك تدريب نفسك على أن يكون لها موقف أفضل بكتابة عدد قليل من الأشياء التي جعلتك ممتناً في دفتر كل يوم.

6 – اظهر اهتماماً بالآخرين.

أن تثير الاهتمام يعني أن تكون مهتماً، ولا أحد يريد أن يجري محادثة مع شخص لا يتحدث سوى عن نفسه. طرح الأسئلة والاستماع بنشاط، وإظهار اهتمام حقيقي بالأشخاص سيجعلهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم. هم سيتذكرون ذلك وسيشعرون بانجذاب أكبر تجاهك.

الاهتمام بالآخرين أثناء المحادثة
الاهتمام بالآخرين أثناء المحادثة

7 – تابع اهتماماتك.

أن تعيش حياة تحبها يعني أن تشع الإثارة من حولك بشكل طبيعي. سواء كنت تستمتع بالقراءة، السفر، الرقص، أو تسلق الجبال، استكشف الهوايات التي تحب. هذا سيجعلك أكثر إثارة للاهتمام وسيجذب الآخرين الذين يشاركونك اهتماماتك وشغفك.

8 – افتخر بمظهرك.

أولئك الذين لديهم تقديرعال لأنفسهم سيهتمون بأنفسهم بشكل أفضل عن طريق تناول أطعمة أفضل، والحصول على قسط كاف من النوم، والحفاظ على نظافة شخصية جيدة والبقاء نشيطين. تطوير حس شخصي بالموضة يوفر منفذاً كبيراً للتعبير عن الذات. لا تحتاج لأن تبدو كعارض/ة أزياء، ولكن الاهتمام والفخر بالمظهر الخاص بك يترك انطباعاً كبيراً.

مترجم بتصرف عن: goodnet

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.