كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

قصة السلحفاة العملاقة التي غزت الانترنت (فيديو)

0 35

لبعض الوقت، كان هناك فيديو لسلحفاة عملاقة تسير في اتجاه البحر بينما تراقبها من الخلف مجموعة من الناس. يُعتقد أن الفيديو قد تم تصويره على شاطئ مكسيكي. حجم السلحفاة ملحوظ جداً حتى أنه أصبح موضوعاً شديد الانتشار على الإنترنت. على الرغم من كونه مدهشاً حقاً ، فإليك الخلفية التي يجب أن تعرفها عن هذه السلاحف.

شاهد الفيديو حول هذه السلحفاة في الأسفل:

السلحفاة التي شاهدناها في الفيديو هي سلحفاة البحر الجلدية الظهر، ونعم ، هي ضخمة! طولها حوالي 6 إلى 7.2 قدماً، وتزن بين 550 و 1500 باونداً.
يمكن للسلاحف البحرية جلدية الظهر أن تتغذى في كل من البيئات الدافئة والباردة وفقاً ل New World Encyclopedia، وذلك لأنه بإمكانها أن تحافظ على درجة حرارة جسمها أعلى من حرارة الماء.

اقرأ أيضاً على أعجمي: زلازل تحت جليد قارة أنتاركتيكا الشرقي.

ومع ذلك، فإن السلحفاة البحرية الجلدية، وإن لم تكن منقرضة، هي حيوان بحري مهدد بالانقراض. ووفقاً للمعلومات الواردة من المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، فإن إحدى التهديدات الرئيسية لبقائهم هي الشواطئ الرملية الساحلية حيث تبني أعشاشها، وصيد السمك هو تهديد آخر لأنها تقع في الشباك وتختنق. في بعض أجزاء آسيا، يتم حصاد بيضها للحصول على الطعام كما أنهم يصطادونها من أجل الزيت واللحم. البلاستيك هو أيضاً تهديد خطير لأن طعامهم الأساسي هو قنديل البحر ولا يمكنهم التمييز بين الاثنين.

مترجم بتصرف عن: vix

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
ناشر المقال: باسل فزع
تدقيق: نينار ابراهيم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.