كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

تعلن شركة Microsoft عن تحديث Windows 10 April 2018

0 36

أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا عن تحديث ويندوز 10 أبريل 2018، والذي سيصبح متاحًا للتحميل في 30 نيسان, وستبدأ في طرحه لجميع أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows10 في جميع أنحاء العالم في 8 أيار.

التحديث الجديد لنظام التشغيل Windows 10، وفقًا للشركة، يتعلق بإمكانية الاستفادة القصوى من وقتك. مع هذا التحديث، تهدف Microsoft إلى توفير المزيد من الوقت للمستخدمين لفعل ما يهمهم أكثر – تصميم ولعب وعمل- كما أنه يساعد في تبسيط مساحات العمل الحديثة وزيادة صلاحيات المستخدمين النهائيين.

اقرأ أيضاً على أعجمي: تستعد شركة Intel لوضع أقوى معالج Core i9 في الحواسيب المحمولة.

يتميز هذا التحديث الأخير بمجموعة من الأدوات الجديدة لتسهيل عملية الاستخدام:

  • تسمح ميزة Timeline – على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 10 – للمستخدمين بالعودة في أي وقت يريدون للعثور على الأشياء الخاصة بهم، سواء أكانوا يعملون عليها في وقت سابق من اليوم أو الأسبوع الماضي أو حتى قبل بضعة أسابيع. يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على ما كانوا يفعلونه أثناء استخدام Microsoft Edge أو Office 365 على جهاز iOS أو Android عند عودتهم إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم التي تعمل بنظام Windows 10.
  • يمكن للمستخدمين تشغيل ميزة ” Focus Assist” في أي وقت لإنجاز الأمور المختلفة بدون أي مشتتات للانتباه ، مثل وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها من الإشعارات الأخرى, أو ضبطه ليتم تشغيله تلقائيًا في أوقات معينة خلال اليوم ولوقت محدد.
  • تجعل ميزة Dictation المحسنة من السهل على المستخدمين لتدوين ملاحظة أو حتى كتابة ورقة باستخدام صوتهم فقط.
  • يوفر تحديث شهر نيسان مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات الجديدة لـ Microsoft Edge – بما في ذلك كتم الصوت لتبويب واحد ، وإمكانية القراءة بوضع ملء الشاشة ، والطباعة الخالية من الفوضى، والأدوات النحوية والملء التلقائي على نماذج الويب – وكل ذلك يوفر للمستخدمين الوقت في أثناء تصفحهم الويب.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت شركة Microsoft عن إمكانيات وتحديثات إدارية جديدة في Microsoft 365 للمساعدة في تبسيط إدارة تكنولوجيا المعلومات في أماكن العمل الحديثة. تتضمن بعض التحديثات الجديدة حلولاً لعمال Firstline ، تبسيط إدارة الأجهزة بتكاليف أقل، تجربة إدارية متكاملة ، والإلتزام المدمج.  كل هذه القدرات الجديدة ستتيح لتكنولوجيا المعلومات تبسيط أماكن العمل الحديثة وزيادة صلاحيات المستخدمين النهائيين مع تمكينهم من حماية وتأمين أصول الشركة.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى أحدث إصدار من Windows 10 من خلال برنامج Windows Insider.

مترجم بتصرف عن: gadgetsnow

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
ناشر المقال: باسل فزع
تدقيق: رينيه لولو

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.