15 رسمة تعكس أمور خاطئة في المجتمع

0 495

لعدة قرون، تم استخدام الفن كأداة لإخبار القصة الإنسانية. كيف نبدوا، ماذا نفعل، تعبيرات فنية عن المجتمع ؛ كلها مشمولة في قرون من الفن.
والأمر غير مختلف الآن. حيث نرى في الأفلام والموسيقى، أناس ينادون بمختلف جوانب مجتمعنا التي يجب مراعاتها ؛ سواء كانت فرق موسيقية تتحدث عن السجن وكأنه محمية طبيعية في عالمنا، أو أفلام تعتمد على الوعي الضمني الذي يتحكم بالحياة بأكملها، إن محفزات التفكير موجودة بالفعل.

ليس سراً أننا في مجتمعنا اليوم نواجه العديد من التحديات التي طال الانتظار من أجل تغييرها. في الواقع، الإنسانية تواجه تحدي كبير في التعامل مع هذه التغييرات… الآن نحن نعيش تحول شامل في الوعي يكتسح طريقه عبر العالم.

اقرأ أيضاً على أعجمي: تعرّف على 7 من أجمل المكتبات في العالم

الرسومات التالية التي تم رسمها من قبل Al Marge توفر فرصة للتفكير في ما أصبح عليه مجتمعنا اليوم. ماذا نتصرف حيال هذه المشاعر التي تتولد من النظر إلى هذه الصور؟ ابدأ من نفسك. كيف تشعر حيال الصور التي تراها؟ هل تساهم أنت في ما تمثله هذه الصور؟ ما الذي يمكنك القيام به لتغيير نفسك وتصرفاتك الخاصة عندما يتعلق الأمر بما تراه أدناه؟

من خلال العمل على هذا التغيير بنفسك ، وبطريقة سلمية وبحكم غير متسرع، فإنك سوف تلهم الآخرين بأن يفعلوا الشيء ذاته. كل ما عليك فعله هو أن تلقي نظرة على هذه الصور وتستمتع ، وربما إبدأ بالتصرف حيال ما تمثله.

يجب أن تختار التصرف حيال ذلك، فالتغيير يبدأ من الداخل

مترجم بتصرف عن: collective-evolution للكاتب: Joe Martino

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.