كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

14 لعبة يصعب علينا انتظارها لعام 2018

0 66

مع وصول منصات ألعاب جديدة كـ Nintendo Switch و Xbox One X، إضافة لبعض الألعاب المنتظرة سابقاً كلعبة Zelda: Breath of the Wild ليس من المبالغة القول بأن عام 2017 كان عاماً بارزاً لألعاب الفيديو. ولكن مع بدء العام الجديد، حان الوقت للتطلع إلى الألعاب التي وعدنا بها عام 2018.
بدءاً من الأجزاء الجديدة المنتظرة لألعاب أحببناها إلى إنتاجات جديدة كلياً، إليك نظرة لبعض الألعاب على أجهزة Xbox One X، Nintendo Switch، Play Station 4، و PC.

ملاحظة: تحتوي هذه القائمة فقط على ألعاب جديدة تم منحها نافذة إطلاق لعام 2018.

لم يتم شمل الألعاب التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

لا تشمل هذه القائمة الألعاب المعاد تصميمها.

اقرأ أيضاً على أعجمي: 10 أفلام ممتعة لا تفوتك مشاهدتها.

  • Red Dead Redemption 2:

تلك المغامرة في العالم المفتوح من إنتاج شركة Rockstar تحصل أخيراً على جزءها الجديد. اللعبة تحكي قصة آرثر مورغان الخارج عن القانون وعصابة فان دير ليند، في جزء كبير من أمريكا مرة أخرى. إذا حكمنا من خلال الفيديو الدعائي، سيكون هناك الكثير من مطاردات الخيل المشوقة، المعارك النارية، والمهمات الجانبية لإرضاء المعجبين باللعبة الأصلية. هناك أيضاً نمط اللعب على الشبكة مع لاعبين حول العالم.

تاريخ الإصدار: ربيع 2018

المنصات: Play Station 4، Xbox One

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

الفيديو الدعائي

  • A Way Out:

هي  قصة تشبه مسلسل Prison Break  مليئة بالمغامرة والتشويق مع تطور جديد مهم. يمكنك أن تلعبها فقط في وضع تقسيم الشاشة وهذا يعني أنك يجب أن تلعب جنباً إلى جنب مع صديق، سواء كان ذلك على الانترنت أو على الأريكة. اللعبة تركز على اثنين من الأبطال، فنسنت وليو، عليهما أن يتعاونا ويتعلما معاً كيفية الهروب. ولكن بما أن اللعبة تعاونية لا يعني أنك وشريكك ستكونان دائماً على نفس الصفحة أو في نفس المكان، فكما هو مبين في الإعلان هناك حالات ستكونا في مواقف مختلفة بنفس الوضع.

تاريخ الإصدار: 23 آذار 2018

المنصات: Play Station 4، Xbox One، PC

A Way Out
A Way Out

الفيديو الدعائي

  • Kingdom Hearts 3:

هناك الكثير مما لا نعرفه عن Kingdom Hearts 3 3  حتى الآن، ولكننا عرفنا أن سورا، جوفي، ودونالد دك، سوف يزورون عوالم جديدة تماماً. توي ستوري، تانغلد، بيغ هيرو 6 يحصلون على مراحل خاصة بهم، هذه اللعبة أطلقت بعد 13 عاماً من آخر جزء لها في عام 2005.. الإعلان الدعائي لها عرض خلال مؤتمر ديزني D23 في تموز 2017 شمل ألعاب مصغرة من سورا، دونالد داك، و غوفي تقاتل الأشرار وتتعاون مع باز لايتيير، ودي، وبقية العصابة في غرفة نوم اندي.

تاريخ الإصدار: 2018

المنصات: Play Station 4، Xbox One

Kingdom Hearts 3
Kingdom Hearts 3

الفيديو الدعائي

  • Metro: Exodus:

هذه اللعبة من نمط منظور الشخص الأول تحدث في موسكو المنعزلة بعد نهاية العالم، تبدو كحكاية قادمة من اليأس والانعزالية مستوحاة من كتاب ديميتري غلوخوفسكي الأكثر مبيعاً “ Metro 2035″ في هذه اللعبة عليك البقاء على قيد الحياة ومواجهة مخلوقات مرعبة ووحوش رعينة تختبىء وراء كل زاوية.

تاريخ الإصدار: خريف 2018

المنصات: PlayStation 4, Xbox One, PC

Metro: Exodus
Metro: Exodus

الفيديو الدعائي

  • God of War:

لقد مر حوالي خمس سنوات منذ آخر إصدار لها عام 2013، وفي عام 2018 كراتوس قرر العودة أخيراً ، هذه المرة مع ابنه أتريوس. على ما يبدو، هذا العلاقة بين الأب والابن ستكون جزءاً حاسماً من اللعبة.

وفي هذه اللعبة أظهر لنا الفيديو الدعائي كريتوس يعلم ابنه عن العالم الوحشي الذي يعيشون فيه. كما يمكن لابنه أن ينبه والده إذا كان هناك بعض الأعداء بالقرب منهم، تجري القصة بعد أحداث الألعاب السابقة، مع كراتوس الذي يعيش كرجل في عالم الآلهة.

تاريخ الإصدار: في أوائل 2018

المنصات: PlayStation 4

God Of War
God Of War

الفيديو الدعائي

  • Far Cry 5:

بدلاً من إحضارك إلى مواقع غريبة مثل جبال الهيمالايا، Far Cry 5   تأخذك إلى ريف مونتانا. هدفك يكمن في إسقاط المشروع في بوابة عدن. المراجعات المبكرة لهذه اللعبة تشير إلى أن العديد من العناصر المحبوبة من الأجزاء السابقة لا تزال موجودة مثل: التضاريس الرائعة والخرائط المصممة بعناية ، فضلاً عن نظام الأسلحة المصقول بحرفية.

تاريخ الإصدار: 27 آذار 2018

المنصات: PlayStation 4, Xbox One, PC

Far Cry 5
Far Cry 5

الفيديو الدعائي

  • Anthem:

إن مطوري هذه اللعبة “BioWare” معروفون بتفوقهم  في الألعاب الثرية قصصياً مثل Mass Effect و Dragon Age: Inquisition.

تأتي لعبة Anthem بنمط متعدد اللاعبين، ويعرف اللاعبون في عالم Anthem   ب “المستقلين” وهو دور عليهم القيام به في بدلة متطورة جداً ليغامروا خارج مجتمعهم المحاط بالأسوار وذلك لاستكشاف المجهول.

هذه البدلات المتطورة تعطي طابعاً خاصاً لكل لاعب حيث كلٌ لديه قدرة خارقة خاصة به. يمكن عدد لاعبينها أن يصل إلى 4 أشخاص معاً.

تاريخ الإصدار: خريف 2018

المنصات: Xbox One, PlayStation 4, PC

Anthem
Anthem

الفيديو الدعائي

  • Marvel’s Spider-Man:

شركة Insomniac Games تضع بيتر باركر في وسط مدينة نيويورك التي تجتاحها الجريمة في عالم مارفل. يبدو أن هذه اللعبة تذكرنا ب “Rocksteady Studios” التي أنتجت سلسلة ألعاب باتمان تحت عنوان “Arkham”، مما يعني أنها تتضمن الكثير من ملاحقة رجال العصابات، وتعقب قاطعي الطرق، ومسح الزعماء للحفاظ على مدينة خالية من الجريمة. يمكن للاعبين أن يتوقعوا مواجهة الأشرار المألوفين مثل ويلسون فيسك المعروف ب “كينغبين” ومجموعة غامضة تعرف باسم “الشياطين”. شخصيات مألوفة مثل ماري جين واتسون ومايل موراليس تكون جزءاً من القصة.

تاريخ الإصدار: 2018

المنصات: PlayStation 4

Marvel’s Spider-Man
Marvel’s Spider-Man

الفيديو الدعائي

  • Soulcalibur VI:

بانداي نامكو يضيف دفعة جديدة لسلسلة القتال الكلاسيكية مع وصول Soulcalibur VI في العام الحالي. الشخصيات الرئيسية مثل سوفيتيا وميتسوروجي ستكون أيضاً في اللعبة، في حين أن الميكانيكية الجديدة تجعلك تسجل هجوماً مضاداً على خصمك إذا تم توقيته بشكل صحيح. كما عودنا الرائد بانداي نامكو في ألعابه السابقة مثل Tekken 7، سيتم تشغيل Soulcalibur VI الجديدة عبر محرك Unreal Engine 4 ، مما يعني أننا سنتوقع نمط لعب أكثر سلاسة ورسومات أكثر تفصيلاً.

تاريخ الإصدار: 2018

المنصات: PlayStation 4, Xbox One, PC

Soulcalibur VI
Soulcalibur VI

الفيديو الدعائي

  • Detroit: Become Human:

من المطور وراء Beyond Two Souls و Heavy Rain  تأتي الدراما الاختيارية في Detroit: Become Human. وتتبع القصة روبوت اسمها كارا تعيش مع أب عدواني وخطير جداً وابنته الصغيرة أليس. نتائج سرد القصة تعتمد إلى حد كبير على الإجراءات التي تتخذها طوال اللعبة، يمكنك اختيار الوقوف مع أليس، أو الوقوف بجانب تود، وأن تقوم بواجبات الروبوت الخاص بك بطاعة كاملة. كما رأينا في نهاية الفيديو الدعائي، كل قرار تقوم به يقود القصة إلى مسار ونتيجة مختلفين.

تاريخ الإصدار: 2018

المنصات: PlayStation 4

Detroit: Become Human
Detroit: Become Human

الفيديو الدعائي

  • Sea of Thieves:

هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة قراصنة مليئة بالمغامرة والتحديات مع هدف واحد، بناء سمعتك لتصبح أسطورة القراصنة. ونجاحك سيعتمد على كيفية التفاعل مع صيادي الكنوز والتجار الذين أقامو مراكز التداول في العالم المحيط. أنت وطاقمك ستواجهون أيضاً لاعبين حقيقيين آخرين في جميع مستويات اللعبة.

تاريخ الإصدار: 20 آذار 2018

المنصات: Xbox One, PC

Sea of Thieves
Sea of Thieves

الفيديو الدعائي

  • Monster Hunter: World:

كالمعتاد، سيتم تكليف اللاعبين بذبح الوحوش الشرسة واستخدام نظام صنع المواد اللازمة للشفاء. إن اجتياح العالم المحيط بك وخصوصاً بعد هزيمة بعض الوحوش سيكون نقطة حاسمة في هذه اللعبة. استناداً إلى المراجعات المسبقة، Monster Hunter: World  تبدو أنها لن تكون مفتوحة وسهلة بما فيه الكفاية بالنسبة لأولئك اللاعبين الجدد.

تاريخ الإصدار: 26 كانون الثاني 2018

المنصات: PlayStation 4, Xbox One, PC

Monster Hunter: World
Monster Hunter: World

الفيديو الدعائي

  • Yoshi for Nintendo Switch:

هي لعبة بنمط فني جديد يحاكي الشكل والمظهر الخاص بالدراما. وبناءاً على الإعلان يبدو وكأنه سيكون هناك أيضاً بعض من الألغاز التي يجب حلها،. على سبيل المثال: يبدو أن اللاعبين سوف يضطرون للعثور على أزرار خاصة أو مفاتيح من أجل الانتقال إلى المراحل الأُخرى.

تاريخ الإصدار: 2018

المنصات: Nintendo Switch

Yoshi for Nintendo Switch
Yoshi for Nintendo Switch

الفيديو الدعائي

  • Kirby Star Allies:

تعود تالك الكرة الزهرية اللون والرائعة من إنتاج Nintendo و HAL Laboratory قريباً في مغامرة جديدة. ما يجعل هذه اللعبة مختلفة عن سابقاتها هو أن كيربي يستطيع الآن ضم أعداءه إلى صفه. يمكن للاعبين ضم ما يصل إلى ثلاثة أعداء عن طريق إلقاء القلوب عليهم، والتي تقوم بسحرهم للانضمام إليك خلال اللعبة. وبطبيعة الحال، لا يزال كيربي يسيطر على قدرات أعدائه عن طريق استنشاقها.

تاريخ الإصدار: 2018

المنصات: Nintendo Switch

Kirby Star Allies
Kirby Star Allies

الفيديو الدعائي

 

المصدر.

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
ناشر المقال: بشور بشور
تدقيق: نينار ابراهيم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.