كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

تفسير شركة HBO بعد تأخير عرض الموسم الثامن من مسلسل ” لعبة العروش “

0 96

لعبة العروش هو واحد من أكبر البرامج على شاشات التلفزيون منذ بدايته تقريباً، وقد نمت شعبيته مع مرور السنوات. حطم ”لعبة العروش“ في الواقع أرقاماً قياسية في تصنيفات برامج التلفاز أثناء عرض موسمه السابع، واحتمالات تحطيمه المزيد من الأرقام القياسية في موسمه الثامن النهائي جيدة جداً. لكن لسوء الحظ أعلنت شركة HBO مؤخراً أننا لن نرى الموسم الثامن حتى عام 2019. والآن كشف رئيس HBO كيسي بلويس سبب مرور سنة كاملة دون أي حلقاتٍ جديدة، قائلاً:
لم يكن الأمر بالضرورة تأخيراً. فقد استند إلى شعور طاقم العمل بإمكانية تقديمهم لبرنامجٍ يفخرون به. أفترض أنه كان باستطاعتنا أن نقول لهم “يجب أن تقدموا نتيجةً بحلول هذا التاريخ” لكننا عملنا معهم لفترةٍ طويلةٍ وأنا على ثقةٍ منهم أن يقولوا لنا: “هذا هو الوقت الذي نحتاج إليه لجعل البرنامج جيداً” لذلك أنا لا أعتبره تأخيراً بقدر ما هو “الوقت اللازم لتقديم عملٍ بالمستوى الذي يتوقعه المعجبون “.

اقرأ أيضاً على أعجمي: الممثلات الأعلى أجراً في هوليوود 2017.

المصدر: digitalspy
مجموعة من الشخصيات المحورية

العلاقة بين الشركة ومعدّي البرنامج:

كما اتضح تم تأجيل العرض الأول من الموسم الثامن إلى 2019 نظراً لقوة العلاقة بين HBO والمنتِجَين التنفيذيَّين للعبة العروش David Benioff و D.B. Weiss. يعتقد الرجلان بوضوح أنهما سوف يحتاجان إلى بعض الوقت الإضافي لإعطاء لعبة العروش توديعاً ختامياً مناسباً، و لدى HBO ما يكفي من الإيمان بهما للتوقيع على جدولٍ زمنيٍّ أطول للإنتاج. حيث كانت تعليقات كيسي بلويز في جولة TCA الصحفية (عبر TV Line) معقولةً جداً. ففي النهايةِ يعتبر مسلسل لعبة العروش نجاحاً هائلاً ل HBO. ويعلم كلٌّ من Benioff و Weiss ما يفعلانه بوضوح عندما يتعلق الأمر بلعبة العروش، وليس هناك سبب للاعتقاد بتقصيرهما في الموسم النهائي.

المصدر: starwarsunderworld
David Benioff و D.B. Weiss

السيطرة على التسريبات:

في حين أن موسماً من الطراز الأول سيكون رائعاً بدون شكٍّ عام 2019، إلا أن الانتظار في سنة 2018 دون حلقات جديدة قد يكون صعباً قليلاً على الجماهير، وخاصة إذا كان معدّو البرنامج متخوفين لمنع حدوث أي تسريبات. قد يمر وقت طويل قبل أن نكتشف أيّ تفاصيل مهمة بالرغم من تناقل كميات صغيرة من المعلومات عن البرنامج حالياً، فقد اكتشفنا عودة شخصيتين غير متوقعتين، ويمكننا أن نكون متأكدين من أن هناك بعض التقلبات الكبيرة في الحبكة عن طريق شخصية (بران) الغراب ثلاثي الأعيُن. ونظراً لأن البرنامج يصور نهايات متعددة للسيطرة على تسريبات حبكته، قد يكون من الصعب الحصول على تسريباتٍ مفصّلة.

مترجم بتصرف عن: Cinemablend – للكاتبة: Laura Hurley

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
تدقيق: نينار ابراهيم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.