كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

إلى جانب البرد، هناك ستة أشياء مزعجة جداً في فصل الشتاء

0 150

يختلف الناس في حبهم وتفضيلهم لفصل الشتاء، فالبعض يفضلّه على جميع الفصول الأخرى، بينما البعض الآخر يزعجه هذا الفصل ويعدّ الأيام حتى ينتهي، ولكن الجميع يتفق على عدة أمور تكون مزعجة في فصل الشتاء وهي:

1- شحن هاتفك يفرغ بالثانية التي تخرجه بها من جيبك:

شحن الهاتف يفرغ بسرعة في الشتاء
شحن الهاتف يفرغ بسرعة في الشتاء

أنا لست عالم الكترونيات، ولكن أنا متأكد من أن الشتاء هو سم لبطاريات الهاتف الخليوي. يحدث ذلك في كل مرة تكون فيها تسير في محاولة لتشتيت نفسك من البرد القارس من خلال الاستماع إلى الموسيقى، وعندها فجأة تروادك الفكرة التي لا يمكن التأكد منها إلا عن طريق القيام ببحث جوجل سريع على الهاتف الذكي الخاص بك. فتقوم بسحب جهازك بسرعة وتبدأ في كتابة السؤال الذي تريده وإذ بهاتفك ينطفىء , مع العلم أنه قبل ثواني أظهر أنه كان 34٪. ما الذي حدث؟!!!

2- تشعر بالحر مباشرة عندما تصبح بالداخل:

الشعور بالحر في الداخل
الشعور بالحر في الداخل

الشتاء يدور حول مكافحة البرد من خلال جعل نفسك دافئ. ولكن لسوء الحظ، عندما يتجمع دفئ مع دفئ، سوف ينتج سخونة, والمثير للسخرية  أن هذا واحد من أسوأ أجزاء الشتاء. ليس هناك إزعاج أكبر من الدخول إلى مكان ما الحرارة فيه مرتفعة كالجحيم بسبب نظام التدفئة، فإذ بك تبدأ بالتعرق فتقوم بخلع إثني عشرة طبقة من السترات التي ترتديها، فقط لتصبح درجة حرارة جسمك مريحة بعض الشيء. ما هو أسوأ من ذلك؟! هو الحال في وسائل النقل العامة المزدحمة لدرجة أنك تبقى واقفاً غير قادر حتى على أن تحل أزرار معطفك، لذلك تضطر إلى أن تستمر بالتعرق حتى تصل إلى وجهتك.

اقرأ أيضاً على أعجمي : 9 أنواع من الأشخاص الذين قد يجلسوا بجانبك في السينما

3- ساقاك متخدرتان طوال الوقت:

تخدر الساق في الشتاء
تخدر الساق في الشتاء

من الخصر الى الأعلى؛ الملابس في فصل الشتاء جيدة إلى حد كبير, حيث يمكنك ارتداء معطف، سترة، قميص بأكمام طويلة، أو أي مزيج من الثلاثة معاً لجعل نفسك مرتاح دون أن تبدو مثل شخص مجنون. أما تحت الخصر فهو قصة مختلفة. بشكل عام كل ما يمكنك ارتداءه هو السراويل وهذا كل شيء؛ ولكن السراويل رقيقة ، بالرغم من أنه هناك بضعة خيارات للطبقات التي يمكن ان ترتديها، ولكن من الصعب ارتداء ملابس داخلية طويلة تحت السروال والذهاب للعمل دون الشعور بعدم الراحة.
وعلى هذا النحو، سوف تعتاد على الشعور بأن ساقاك باردة جداً الى أن تبدأ بالشعور بالدفء مرة أخرى، ثم تشعر بخدرٍ كامل.

4- الثلج المتسخ الذي لا يذوب لأشهر:

ثلج متسخ
ثلج متسخ

أحب الثلج كثيراً عندما يكون حديثاً وفي أول هطوله، ولكن لسوء الحظ في بعض الأحيان أنه لا يذوب في الوقت المفترض به أن يذوب، فيصبح شكل الثلج كئيب للغاية. ويتم تجميعه في جانب الشارع حيث يصبح قاسي ومغطى بالوحل والأوساخ. مع الوقت فهو يذوب في النهاية، فتبدو شكل الثلوج الذائبة وكأنها صخرة من الكأبة. إنها مزعجة في كل مرة تضطر لرؤيتها و المرور من جانبها.

5-  قبعة الرأس الدائمة:

moshiki
قبعة صوف

إذا كنت شخص عاقل، فأنت ترتدي قبعة في فصل الشتاء، إنها عظيمة وتؤدي الغرض المصنوعة لأجله على أكمل وجه، ولكنها تأتي أيضاً مع تأثير جانبي مؤسف للغاية. في كل دقيقة تمضيها وأنت ترتدي قبعة هي دقيقة تقضي فيها على تسريحة شعرك.
ومع حلول الوقت الذي تعود فيه للمنزل ، تخلع القبعة لترى نفسك ذو مظهر غير مرتب أبداً، ولا يمكنك إعادة تسريحتك إلى وضعها الطبيعي مهما بذلت من جهد؛ فتصبح مضطر إلى التجول بمظهرك البشع اللامبالي لأنك لم تكن على استعداد للتضحية بأذنيك من أجل لسعات الصقيع.

6- القفازات:

قفازات
قفازات

القفازات ضرورية للنجاة في فصل الشتاء ولكن جميع تصاميم القفازات سيئة للغاية. فهي إما لا تدفئ يديك أو أنك ترتديها فيصبح من المستحيل عليك أن تفعل أي شيء آخر. أيا كانت عليه، فهي سيئة.

مترجم بتصرف عن: collegehumor للكاتب: Willie Muse

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
ناشر المقال: باسل فزع
تدقيق: ميراي مقدسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.