كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

الفنادق الخمسة عشر الأغلى في العالم

0 80

تتعدد ميزانيات السفر تبعاً للحالة المادية للأشخاص، فهناك السفر ذو الميزانية المنخفضة جداً، وتتعدد المستويات وصولاً إلى سفر صاحبي الثروة التي لا حدود لها. ويتطلب هذا المستوى نوعاً معيناً من الفنادق عالية الرفاهية.
هذه هي أغلى الفنادق في العالم. وهنا ما يُنفق أكثر من غالبية الدخل السنوي لمعظم العالم في ليلة واحدة في غرفة فندق.

1. الشقة في فندق “كونوت” في لندن:

تبلغ قيمة الليلة الواحدة فقط في هذه الشقة “23,500 دولار”، حيث تقدم كبير خدم خاص بك وقوائم مصممة من قبل الشيف المعروف “هيلين داروز”. وتضم شرفة تطل على منطقة “مايفير” الفاخرة في لندن.
للحصول على فكرة جيدة عن فخامة هذا المكان عليكم التحقق من الموقع التفاعلي المتعلق بالشقة حيث يشمل قصص عن كبير الخدم الذي حلق مرة إلى باريس بعد أن غادر الضيوف ليعيد لهم أحد الأحذية التي قد نسوها في الشقة، وأيضاً الرجل الذي يريد طهي وجبة لزوجته، وكان الشيف الخاص يمرر له النصائح من وراء باب سري.

المصدر: matador network

 

 

2. الجناح الرئاسي في فندق “كالا دي فولب” في بورتو سيرفو، إيطاليا:

تبلغ الليلة الواحدة في الجناح الرئاسي في فندق “كالا دي فولب” حوالي “26,000 دولار”، ويحتوي على ثلاث غرف نوم، غرفة ساونا، بركة سباحة خاصة، ومنطقة للياقة البدنية. تحتوي كل من الحمامات الثلاثة على جاكوزي خاص بها، دش كبير الحجم، ومغسلة مزدوجة من الرخام السرديني.

 

المصدر: matador network

3. جناح “شانغري-لا” في شانغري-لا في البوسفور، اسطنبول:

بمبلغ “26,385 دولار” لليلة الواحدة، يحتل جناح “شانغري-لا” الطابق العلوي بأكمله من فندق “شانغري-لا”، وهو يطل على مضيق البوسفور في اسطنبول.
بالمناسبة هناك تلفزيون مدمج بمرآة الحمام؛ وتحتوي الغرفة على ثلاث شرفات خاصة تمنحك إطلالة رائعة على أفق اسطنبول بأكمله.

المصدر: matador network

4. الجناح الرئاسي في فندق “ماندارين أورينتال”، شنغهاي:

يقع في مدينة “بودونغ”، المليئة بناطحات السحاب، أفضل جناح في “ماندارين أورينتال” حيث تبلغ الليلة الواحدة فيه ب ” 26,450 دولار”. إنها شقة مكونة من غرفتي نوم مع قبو النبيذ الخاص بها، ومناظرها المذهلة المطلة من الطابق الخامس والعشرين على أفق شنغهاي.
وبالطبع يمنحكم هذا الجناح كبير خدم خاص بكم، ويعدكم بمرونة الحجز والمغادرة، قائلاً أنه يمكنك التمتع بالـ 24 ساعة الخاصة بك في الفندق.

المصدر: matador network

5. الجناح الملكي في فندق “بلازا أثيني”، باريس:

الجناح الملكي هو أكبر غرفة فندقية في باريس، بمساحة 450 متر مربع. حيث تبلغ قيمة الليلة الواحدة فيها “27,000 دولار”.
ويشمل الجناح أيضاً أجهزة تلفزيون مخفية خلف المرايا، كل شيء مطرز بخيط من الذهب.
فعلياً فإن ما تدفعه في هذا الجناح هو تقريباً سعر الذهب.

المصدر: matador network

6. فيلا “ساينت ريجيس” في ساينت ريجيس، موريشيوس:

فيلا “ساينت ريجيس” في موريشيوس هي أكبر فيلا في الجزيرة وتكلف “30,000 دولار” لليلة الواحدة.
وتضم جاكوزي، صالة، بار، وشيف خاص. تعتبرمن أفضل وسائل الراحة المدرجة في الموقع حتى الآن، وتتخصص في “تلبية جميع احتياجات النزلاء بتكتم”.

المصدر: matador network

7. الجناح الملكي في “جزيرة ساينت ريجيس السعديات”، الإمارات العربية المتحدة:

تبلغ الليلة في هذا الجناح “35,000 دولار”، وهي أكبر غرفة فندقية في الإمارات العربية المتحدة. تضم طابقين وخادم شخصي ومسرحاً خاصاً. كما تحتوي على حمام سباحة وغرفة ألعاب. غرفة النوم الرئيسية تشغل تقريباً كل مساحة الطابق السفلي وتطل على المحيط.

المصدر: matador network

اقرأ أيضاً على أعجمي: تعرّف على 7 من أجمل المكتبات في العالم.

8. الفيلا الملكية في”منتجع غراند لاغونيسي”، أثينا:

الفيلا الملكية التي استضافت الممثلين “ميل جيبسون” و”ليوناردو دي كابريو”. تبلغ قيمة الليلة الواحدة فيها “35,000 دولار”. حيث تحتوي على غرفتي نوم رئيسيتين، مع حمامات رخامية لكل منها؛ بالإضافة إلى حمامات البخار الخاصة بها، فضلاً عن غرف الخادم الشخصي. وهناك أيضاً منطقة تدليك خاصة، حوض سباحة دافئ، وشرفة خاصة تطل على الشاطئ.

المصدر: matador network

9. جناح “بنتهاوس” في فندق جراند حيات كان مارتينيز:

بمبلغ “37,500 دولار” لليلة الواحدة، يقدم جناح “بنتهاوس” في فندق مارتينيز في مدينة “كان” إطلالة خلابة على خليج “كان” من التراس، ويضم غرفتي نوم بحجم هائل.
الغريب، بالمقارنة مع الأجنحة الأخرى المدرجة في هذه القائمة، فإن قائمة وسائل الراحة في فندق “جراند حيات” قد قامت بدلاً من استخدام كلمات كـ “الفخامة” و “مقعد المرحاض الساخن المغطى بأوراق الذهب”، بسرد كلمات أُخرى مثل “الإنترنت اللاسلكي”، “ثوب الحمام”، و”النوافذ قابلة للفتح”. لا تدع هذا الوصف يخدعك، فوفقاً لموقع (Billionaire.com) هذا الجناح هو رابع أغلى غرفة فندق في العالم.

المصدر: matador network

10. سكن “هيلتوب ايستايت” في منتجع جزيرة لوكالا، فيجي:

هذه الفيلا تكلف “40,000 دولار” في الليلة الواحدة، ولكن لا يمكنك فقط حجز الغرفة ببساطة. عليك أن تتقدم بطلب للحصول على امتياز لحجزها ومنحهم ما يكفي من المال لدفع ما يعادل أربع سنوات الرسوم الدراسية الجامعية في الدولة خلال يوم واحد.
الجزيرة بأكملها ملك لصاحب شركة “ريد بول” وتتكون من 25 فيلا، ولكن هذه هي أفضلها؛ حيث لها مناظر بانورامية رائعة، تدليك مجاني، وبإمكانك ركوب الخيل على الشاطئ أيضاً.
إنها توفر أيضاً طباخاً خاصاً بك، سائقاً، ومربية خاصة.

المصدر: matador network

11.” التاي وارنر بينتهاوس” في فندق الفور سيزنز، نيويورك:

جناح “تاي وارنر” في فندق فور سيزنز في نيويورك سيكون لك بمبلغ “45,000 دولار” لليلة الواحدة.
إنها أغلى غرفة فندقية في نيويورك، مع منظر كامل للمدينة، وقد استغرق بنائها “7 سنوات” و “50 مليون دولار”. يحتوي الجناح على غرفة للفن خاصة به، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة.
وقد وصف موقعها على الانترنت وصفاً مرضياً للحمام: “الحمام الرئيسي مصنوع من ألواح مخصصة من العقيق الصيني النادر وتشمل مغاسل منحوتة من كتل صلبة من الكريستال الصخري، مضاءة بإضاءة ليد. ويمكنك الاسترخاء في حوض الاستحمام الكبير أو تحت الحمام البخاري. وتشمل الميزات الأخرى مرحاضاً مع جهاز تحكم لاسلكي، وأجهزة استشعار، ومقعد ساخن”.

المصدر: matador network

12. فيلا “سكاي” في منتجع بالمس، في لاس فيغاس:

تبلغ الليلة الواحدة في فيلا “سكاي” حوالي “40,000 دولار”، وتوفر مصعداً زجاجياً خاصاً ومنتجعاً صحياً زجاجياً يطل على الشرفة مع إطلالة رائعة، وساونا جافة وخادم شخصي طبعاً على مدار ال 24 ساعة.
هناك في الواقع عدد قليل من فلل سكاي، ولكن أفخم واحد يسمى فيلا “هيو هيفنر سكاي”.

المصدر: matador network

13. “برج العرب”، دبي:

لا تكمل أي قائمة من الفنادق الباهظة الثمن دون ذكر دبي. في حين أن العديد من فنادقنا الأخرى في هذه القائمة تحصل على بقعة من خلال مجرد وجود جناح فاخر مكلف جداً، إلا أن برج العرب لا يحوي سوى الأجنحة الفاخرة باهظة الثمن.
جميع الأجنحة الخاصة به ذو طابقين، وأرخصها هو” 2,000 دولار” لليلة الواحدة. -لا تشمل الضرائب والرسوم-؛ في حين أغلاها “12,000 دولار” لليلة الواحدة (اعتماداً على سعر الصرف). عموماً، يعتبر برج العرب أغلى فندق في العالم.
تتعدد وسائل الراحة المتاحة، حيث يمكنك التجول في “رولز رويس”، “مرسيدس”، أو “طائرات الهليكوبتر” إذا أردت، أو الاستفادة من كبير خدمك الشخصي. كما يمكنك الذهاب إلى المسابح الأربعة والشاطئ الخاص بك، أو الدخول المجاني إلى الحديقة المائية القريبة.
إنه مكان عظيم للذهاب إليه وإظهار ازدرائك الكامل لمفهوم الاعتدال.

المصدر: matador network

14. جناح “شاهي مهال” في فندق راج بالس في جايبور، الهند:

بمبلغ “45,000 دولار” لليلة الواحدة، تكون قد حصلت على 6 غرف نوم، مسرح خاص، مكتبة، وموظفي المطبخ الخاص بك.
مجدداً إنها 45 ألف بليلة واحدة فقط، إنها تناسبك بشكل جيد إذا كنت من عائلة ملكية.

المصدر: matador network

15. جناح “بينتهاوس الملكي” في فندق الرئيس “ويلسون” في جنيف، سويسرا:

“60,000 فرنك سويسري” لليلة الواحدة -أو حوالي”68,000 دولار أمريكي” اعتماداً على سعر الصرف -وهذه هي أغلى غرفة فندقية في العالم. وقد استضاف هذا الجناح أمثال “بيل غيتس” و”مايكل دوغلاس”. ويشمل مصعد خاص، صالة ألعاب رياضية، طاولة بلياردو؛ وله أقصى درجات الأمن، وبيانو ستاينواي، وإطلالة بانورامية على بحيرة جنيف.
والخبر السار هو أنه يتسع ل 6 أشخاص حيث يحوي (12 غرفة نوم و12 حمام، ولكن الموقع يقول إنه يتسع فقط لستة أشخاص). حيث تتمكن من تقسيم السعر مع أصدقائك الأغنياء.

المصدر: hotelpresidentwilson

مترجم بتصرف عن: Matador Network – للكاتب: Albie Hartshill

ترجم عن: اللغة الانكليزية
المساهمون في اعداد المقالة :
ناشر المقال: عصام بشور
تدقيق: ميراي مقدسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.