كل ما هو أعجمي .. لك بالعربي

سامسونج غالاكسي s9 و +s9 الجهازين الاغلى ثمناً في سلسلة galaxy s للهواتف الذكية: تقارير

0 122

إطلاق سلسلة سامسونج غالاكسي S9 تقترب يوميا” وتقارير جديدة تدعي أن هذين الجهازين قد يكونان الأغلى في مجموعة غالاكسي S الرئيسية من الهواتف الذكية. ومن المتوقع أن سعر غالاكسي S9 أن تبدأ من 892 دولار مقارنة مع سعر إطلاق غالاكسي S8 من 878 دولار. لا يوجد تحديث على أسعار الهواتف في الأسواق الدولية. ويشير التقرير أيضا إلى أن الطلبات المسبقة على غالاكسي S9 ستبدأ من مارس.

كما ذكرنا، تقرير من ETNews وتغريدة من قبل الخبير Ricciolo تشيران إلى أن سامسونج غالاكسي S9 وغالاكسي+ S9 القادمان تم تحضيرهما ليكونان الأغلى في سلسلة جالاكسي S الرئيسية للهواتف الذكية في التاريخ. ويدعي تقرير إتنوس أن سوق توزيع الهواتف الذكية هي المسؤولة عن زيادة أسعار المكونات. في الآونة الأخيرة، أطلقت شركة آبل هاتفها الرائد آيفون X – بسعر يبدأ من 999 $ بالإضافة إلى الضرائب.

الشكل المتوقع لجهاز Galaxy S9
الشكل المتوقع لجهاز Galaxy S9

الأعلان عن سامسونج غالاكسي :

تكهنات برفع السعر يأتي بعد أيام فقط من ارسال سامسونج دعوات للصحافة لحضور حدث الاعلان عن غالاكسي 2018 الذي سيعقد في 25 فبراير. ووفقا للدعوة، من المتوقع أن ثنائي غالاكسي S9 سيتضمن تكنلوجيا تصوير مطورة.كما يمكننا أن نتوقع فتحة متغيرة بين f / 1.5 – f / 2.4 في الكاميرا الخلفية، الى جانب وضع “سرعة حركة عالية” ووضع “سرعة حركة بطيئة “.

أقراء ايضا : تعرفوا على ايريكا, مراسل الأخبار الروبوت

المواصفات :

ايفان بلاس من VentureBeat أعلن مؤخراعن أحدث الهواتف الذكية القادمة. في حين أن الصور تشير إلى شكل مماثل كما رأينا في سلسلة غالاكسي S8، ويدعي تقرير PhoneArena أن الهاتف سوف يتميز بحواف أرق من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك، قد يجمع وضع المسح الضوئي الذكي في غالاكسي S9 بين التعرف على الوجه وماسحة القزحية.
Gadgets 360 سيكون في Mobile World Congress ليبقيكن على اضطلاع على جميع الأخبار حول سامسونج غالاكسي S9 و غالاكسي S9 +.

المصدر

المساهمون في اعداد المقالة :

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.